الأحد، 6 نوفمبر، 2011

الدعاية و الإعلان

الدعاية و الإعلان

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

إذا أردنا تعريف الإعلان بشكل مبسط فنقول أن: الإعلان هو مختلف نواحي النشاط التي تؤدي إلى نشر أو إذاعة الرسائل الإعلانية المرئية أو المسموعة على الجمهور بغرض حثه على شراء سلع أو خدمات، أو من أجل استمالته إلى التقبل الطيب إلى لأفكار أو أشخاص أو منشآت مُعلن عنها". أو " هو وسيلة غير شخصية لتقديم الأفكار والترويج عن

السلع بواسطة جهة معلومة مقابل أجر مدفوع". وعلى ذلك يمكن تحديد وظائف الإعلان بوظيفتين:

* حث المستهلكين المرتقبين على اقتناء السلع أو شراء الخدمات .

* تهيئة هؤلاء المستهلكين إلى تقبل السلع أو الخدمات أو الأفكار أو الأشخاص أو المنشآت

و من هنا بدأنا العمل على تحديد الخدمات الإعلانية و الدعائية التي سوف نقوم بتقديمها، و هي تتنوع و تختلف حتى تلبي جميع متطلبات السوق و رغبات الزبون فتبدأ بالتصاميم الإعلانية الثابتة ، إلى التصاميم المتحركة و منها إلى تصميم و برمجة مواقع الإنترنت، كما تمر بالهدايا الدعائية ، و أيضاً نقدّم خدمة الإعلانات الطرقية، و من هنا تنوعت خدماتنا لتجتمع في تقديم الحملات الدعائية و الإعلانية للشركات و المؤسسات و التي تهدف إلى إعطاء الزبون أفضل صورة عن الشركة، مما يزيد من قوتها و تواجدها و نجاحها في السوق.